منتدى عربى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 **اخبار النادى الاهلى**

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحزين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 08/09/2008
العمر : 25
الموقع : http://aya-lovestory.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: **اخبار النادى الاهلى**   الجمعة ديسمبر 12, 2008 6:38 am

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر الجمعة بتوقيت اليابان (السابعة إلا ربع صباحا بتوقيت القاهرة) بإستاد طوكيو وهو نفسه الملعب الذي يستضيف المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق باتشوكا المكسيكي في أولى مباريات الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

ويسعى المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه خلال هذا المران على وضع لمساته الأخيرة والاطمئنان على استيعاب لاعبيه لخطة المباراة في ضوء ما تم التدريب عليه خلال الفترة الماضية ومراجعة الدور المطلوب من كل لاعب في ضوء التكليفات التى حددها الجهاز الفنى سواء فى المحاضرات النظرية أو التدريبات .

كان الفريق قد أدى مرانه الأساسي ظهر الخميس بتوقيت اليابان على ملعب يوكوهاما ، وجاء المران قويا للغاية حرص خلاله المدير الفني على تدريب لاعبيه على بعض الجمل الخططية والتكتيكية التي ينوى تطبيقها في مباراة باتشوكا المقرر لها يوم السبت.

وقد حرص مانويل جوزيه على أن يكون المران مغلقا حيث منع جميع وسائل الإعلام بما فيها العالمية واليابانية من متابعة المران حفاظا على السرية فيما سمح لوسائل الإعلام المصرية والإعلاميين المرافقين للبعثة بمتابعة المران.

وقد استقر مانويل جوزيه على التشكيلة الأساسية التي سوف يخوض بها مباراته أمام باتشوكا المكسيكي ، وسيعلن المدير الفنى قائمة ال 18 لاعبا المرشحين لأداء المباراة عقب انتهاء المران الختامي المقرر له ظهر الجمعة بتوقيت اليابان وهو نفس الموعد الذي ستقام فيه مباراة الأهلي و باتشوكا.

من جانبه ، أكد مدرب حراس مرمى الأهلى أحمد ناجى أن حراس الفريق الثلاثة فى حالة فنية جيدة وروح معنوية مرتفعة وجاهزون لحماية عرين الأهلى أمام باتشوكا، موضحا أن كفة أمير عبد الحميد هى الأرجح لحراسة مرمى الأهلى فى هذه المباراة لخبرته الطويلة التى أكتسبها فى الفترة الماضية وفوزه مع زملائه بدورى الأبطال الإفريقى .

وأشار إلى أنه هناك سباق من جانب رمزى صالح وأحمد عادل عبد المنعم مع أمير عبد الحميد لدخول التشكيل الأساسى وهو ما وضح من تدريبات الأيام الماضية التى شهدت منافسة شريفة بين الحراس الثلاثة لنيل شرف تمثيل الأهلى فى هذه المباراة .

ومن المقرر أن يعقد ظهر غد الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الأهلى وباتشوكا المكسيكى ، ويحضره من جانب الأهلى المهندس خالد مرتجى المنسق العام للبعثة وحسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والدكتور إيهاب على طبيب الفريق وعماد اليمانى المدير الإدارى .

وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمباراة فيما يتعلق بمواعيد حضور الفريقين إلى الملعب وإختيار الحالات التى سوف تخضع لاختبار المنشطات عقب انتهاء المباراة .

بينما تم الاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة على ارتداء الأهلى للقميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر ويرتدى حارس مرمى الأهلى الزى الأخضر خلال مباراة الفريق أمام باتشوكا المكسيكى.

فى السياق نفسه ، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" الحكم الأوزبكى رافشان إيرماتوف لإدراة مباراة الأهلى مع باتشوكا المكسيكى ، بينما سيقود الحكم التشيلى بابلو بوزو مباراة يوم الأحد بين أدليد الاسترالى وجامبا أوساكا اليابانى، على أن يدير الحكم الإسبانى ألبرتو أونديانو مباراة ليجا ديبورتيفا الإكوادورى مع الفائز من لقاء الأهلى مع باتشوكا يوم الأربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aya-lovestory.ahlamontada.net
 
**اخبار النادى الاهلى**
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lovestory :: منتديات lovestory للتسليه والترفيه :: الكافيه الرياضى-
انتقل الى: