منتدى عربى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتروجيت يعبر الاتحاد .. وتعادل الجونة وبترول أسيوط في الدوري العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق المجروح

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 26
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: بتروجيت يعبر الاتحاد .. وتعادل الجونة وبترول أسيوط في الدوري العام   السبت أغسطس 08, 2009 11:11 am

بسم الله الرحمن الرحيم



حقق فريق بتروجيت اول ثلاث نقاط بعد ان حول تأخره أمام الاتحاد السكندري بهدف لفوز بثلاثية في اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد السويس مساء الجمعة ضمن لقاءات الأسبوع الأول للدوري العام الممتاز.
تقدم الاتحاد في الدقيقة 8 عن طريق محمد المرسي، ثم تعادل السيد حمدي لبتروجيت في الدقيقة 26، وسجل نفس اللاعب هدف الفوز بعد اقل من دقيقتين من هدف التعادل، واختتم ايريك بيكوي الأهداف في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.
قدم الفريقان مباراة جيدة الي حد ما، وأثرت حرارة الطقس علي الأداء بجانب بداية الموسم، وتألق المهاجم البترولي السيد حمدي وشكل خطورة طوال الفترة التي شارك خلالها قبل خروجه في الدقيقة 79، بجانب تحركات محمود عبدالحكيم المجدية.
وتبادل الفريقان السيطرة علي شوطي المباراة، حيث امتلك بتروجيت الأول والاتحاد الثاني، ورغم السيطرة التي بدأ بها أصحاب الأرض الا ان المرسي تمكن من اقتناص كرة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة في الشباك.
واستمر بتروجيت في ضغطه علي مرمي الهاني سليمان، وبالفعل تمكن السيد حمدي من تعديل النتيجة بمهارة يحسد عليها بعد مراوغته للمدافع السكندري ووضع الكرة بسهولة في مرمي الاتحاد.
ولم تمر دقيقتين وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثاني بعد استغلال جيد لتمريرة عمرو حسن العرضية سددها قوية في المرمي وسط غياب من دفاع الاتحاد السكندري.
وضغط الاتحاد في الشوط الثاني بغية تعديل النتيجة، وأضاع ريعو أكثر من فرصة تهديف الي ان جاءت الدقيقة 73 واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء بعد إعاقة المرسي تصدي لها البديل يوسف عبدالرحيم الذي وضع الكرة خارج الخشبات الثلاث ويضيع فرصة التعادل.
وبمرور الوقت، وضح الإرهاق علي اللاعبين، ودفع كل مدرب بتغييرات لضخ دماء جديدة، وكان لأحد تلك البدائل الكلمة حينما رفع البديل فرج شلبي كرة عالية اخطأ الهاني تقديرها لتجد بيكوي البديل الآخر يضعها في المرمي الخالي.

بترول أسيوط والجونة

وفي لقاء اخر جري بنفس الاسبوع، فشل الجونة في الحفاظ علي تقدمه وتعادل مع بترول أسيوط بهدف لكل فريق، حيث تقدم الجونة عن طريق احمد عمران وبعد الهدف بدقيقة تعادل البترول عن طريق فتحي مبروك ليحصل كل فريق علي نقطة واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بتروجيت يعبر الاتحاد .. وتعادل الجونة وبترول أسيوط في الدوري العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lovestory :: منتديات lovestory للتسليه والترفيه :: الكافيه الرياضى-
انتقل الى: