منتدى عربى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحماس سلاح الزمالك أمام انبي بالدوري.. والجونة يستعد لخطف الأضواء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق المجروح

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 26
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: الحماس سلاح الزمالك أمام انبي بالدوري.. والجونة يستعد لخطف الأضواء   الجمعة أغسطس 07, 2009 8:15 am



سيحاول السويسري ميشيل دوكاستال المدير الفني للزمالك استنفار همم لاعبيه في انطلاقة الفريق بالدوري أمام انبي مساء الجمعة مستغلاً في ذلك حماس لاعبيه وبخاصة الثنائي عمرو زكي وأحمد حسام (ميدو).
وسيستند دوكاستال على سند تاريخي هام عندما يلتقي فريق انبي ألا وهو ان أخر عشرة لقاءات بين الفريق فاز الزمالك فيهم بثمانية، في حين كان التعادل هو الحاسم في اللقاءين الآخرين، أضف على ذلك ان مواجهتين الفريقين في الموسم الماضي كانا لصالح الزمالك ففاز بالأولى 4-1 والثانية بهدف نظيف.
ومن حسن حظ الزمالك انه تأكد بصفة رسمية مشاركة الثنائي الخطير عمرو زكي وميدو في اللقاء بعد تعافي الأول من الإصابة، ووصول البطاقة الدولية للأخير.
وسيحاول المدير الفني للفريق الاعتماد على الخطير الثالث محمود عبد الرازق "شيكابالا" للعب كرأس مثلث خلف ثنائي ويجان الإنجليزي السابق.
واختار دوكاستال لهذا اللقاء 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة، وسيتحتم عليه استبعاد اثنين من القائمة وربما يأتي ذلك على حساب احد المختارين في خط الهجوم وهم شيكابالا وميدو وزكي ومعهم أحمد جعفر وشريف أشرف وسيد مسعد.
ويلعب الفريق الأبيض هذه المباراة بصفوف مكتملة بعد ان اكد طبيب الفريق في ان قائمة الفريق خالية من الإصابات .
ويدخل مسئولو الزمالك هذا الموسم على أمل العودة لمنصة التتويج مرة أخرى لخطف اللقب الغائب عن الفريق منذ خمسة مواسم، وهو ما ظهر واضحاً في تصريحات ممدوح عباس رئيس النادي والذي أكد ان فريق ناديه سيفوز ببطولتين علي الأقل هذا الموسم.
في المقابل، يراهن العديد من المتابعين ومحللي كرة القدم على فريق انبي هذا الموسم مؤكدين انه ربما يخطف اللقب من أنياب ثلاثي القمة الأهلي والزمالك والاسماعيلي.
وربما يجد أنور سلامة المدير الفني لفريق انبي صعوبة في إخراج لاعبيه من حالة الحزن بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين بالكونفيدرالية الأفريقية أمام سانتوس الأنجولي ووفاق سطيف الجزائري.
لذلك حرص علاء عبدالصادق مدير الكرة في الفريق علي عقد عدة جلسات مع اللاعبين عقب الخسارة من وفاق سطيف وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد في سبيل تصحيح الصورة وتأكيد قوة وصلابة الفريق البترولي.
ويغيب عن صفوف انبي في هذا اللقاء الثنائي عادل مصطفى وإسلام عوض للإصابة، بالإضافة لمصطفى شمامة للإيقاف، في حين تأكد مشاركة الدولي أحمد المحمدي على ان يسافر مجدداً بعد اللقاء لإنجلترا لقضاء فترة اختبار جديدة بنادي سندرلاند.
يذكر ان نادي انبي كان قد احتل المركز الخامس في مسابقة الدوري الموسم الماضي برصيد 49 نقطة متفوقاً على الزمالك الذي جاء في المركز السادس بـ 42 نقطة.
وسوف تقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة على إستاد المقاولون العرب ملعب نادي انبي.
ويسبق لقاء الزمالك وانبي، لقاء حرس الحدود وإتحاد الشرطة في السابعة والربع، ويسعى فريق طارق العشري والذي نضج بصورة كبيرة جداً في الآونة الأخيرة ان يظهر بشكل قوي في مستهل مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.
فبعد ان فاز بكأس مصر على حساب انبي وبعده كأس السوبر على حساب الأهلي، باتت أحلام فريق المدرب الشاب تنظر لدرع الدوري ولما لا في ظل حالة الاستقرار الرائعة التي يعيشها الفريق.
ويدخل حرس الحدود هذا اللقاء بعد خسارة أولى بدور المجموعات بالكونفيدرالية أمام فريق اول اغسطس الانجولي.
في المقابل، فإن فريق اتحاد الشرطة تحت قيادة فنية للمدرب طلعت يوسف لن يكون صيداً سهلاً للحرس، في ظل تدعيم الفريق بالثلاثي رامي سعيد وأحمد جلال وأحمد حسن "دروجبا" والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في المسابقة.
وسيجمع لقاء اخر في نفس الموعد فريق المصري البورسعيدي بفريق الإنتاج الحربي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بقيادة فنية لطارق يحيي.
وفي الخامسة عصراً، يطل الجونة منافساً يبدو قوياً نظرياً قبل خوض أول لقاءاته في الدوري الممتاز أمام فريق بترول أسيوط الذي نجي بأعجوبة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.
الجونة كان أكثر الأندية تعاقداً مع لاعبين مميزين وهو ما ينذر بظهور قوة جديدة قادرة على المنافسة في الموسم الجديد على المراكز الأولى بالدوري والكأس.
والبداية كانت بالتعاقد مع رباعي انبي محمد الزيات وعصام محمود ورضا متولي وعبد العزيز محمد، والثنائي رامي عادل وحسين علي من الأهلي، وعبد الحميد أحمد الذي كان معاراً للأهلي من وادي دجلة، وثنائي المصرية للاتصالات أحمد عمران ووائل رياض، وعمرو سماكة من الترسانة، وشوقي السعيد الذي رفضه الزمالك بعد التعاقد معه من الشمس.
وضم الجونة أيضاً شريف إكرامي حارس الأهلي السابق ونادي فينورد الهولندي، والذي طلبه الأهلي بعد فوات الاون بتعاقده مع الجونة، بالإضافة لآخرين.
أضف على ذلك، ان الجونة أقام معسكراً تدريباً في سويسرا قبل بداية الموسم على طريقة الكبار وتحت قيادة فنية للمدرب الشاب إسماعيل يوسف والذي يظهر لأول مرة في الدوري الممتاز.
أما فريق بترول أسيوط فسوف يخوض غمار البطولة هذا الموسم ويطمح في ان يحسم مبكراً وجوده في منطقة الأمان، خاصة في ظل وجود قيادة فنية "لابن البلد" جمال محمد علي.
ويقام في نفس الموعد لقاء هام وحيوي، بين الإتحاد السكندري زعيم الثغر والذي ستشهد جدران ناديه انتخابات مجلس الإدارة الجديد وفريق بتروجيت والذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث خلف الأهلي والاسماعيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحماس سلاح الزمالك أمام انبي بالدوري.. والجونة يستعد لخطف الأضواء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lovestory :: منتديات lovestory للتسليه والترفيه :: الكافيه الرياضى-
انتقل الى: