منتدى عربى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي ينتزع تعادلا صعبا أمام المنصورة في افتتاح منافسات الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق المجروح

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 26
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي ينتزع تعادلا صعبا أمام المنصورة في افتتاح منافسات الدوري   الجمعة أغسطس 07, 2009 7:34 am



أنتزع فريق الإسماعيلي تعادلا صعبا أمام منافسه العنيد المنصورة الصاعد حديثا للدوري الممتاز بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس في إفتتاح مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2009-2010 .
تقدم فريق المنصورة بهدفين نظيفين في الشوط الأول في الدقيقتين الخامسة عن طريق المهاجم "أحمد الساعي" وأضاف زميله "والي الموافي" الهدف الثاني في الدقيقة 39 .
وأدرك فريق الإسماعيلي هدفي التعادل بالشوط الثاني في الدقيقتين 25 عن طريق المدافع "المعتصم سالم" والجناح الأيسر "أحمد سمير فرج" في الدقيقة 29 .
وتقاسم الفريقان السيطرة علي شوطي المباراة حيث فرض فريق المنصورة تفوقه المطلق لعبا ونتيجة علي أحداث الشوط الاول ونجح في تسجيل هدفين عن طريق أحمد الساعي في الدقيقة الخامسة من متابعة لاحدي الكرات المرتدة من دفاع فريق الاسماعيلي نجح "الساعي" في إنتزاعها وسدد كرة قوية يسارية في الزاوية العليا لعصام الحضري حارس مرمي فريق الإسماعيلي

وواصل فريق المنصورة سيطرته علي أحداث الشوط الاول ، خاصة بعد إحرازه هدف التقدم الذي أعطي للفريق ثقة كبيرة مع أول ظهور له في الدوري الممتاز بعد غياب لفترة عن المسابقة ، ونجح في تشكيل أكثر من هجمه خطيرة علي دفاع الاسماعيلي الذي ظهر في غير حالته إلى أن نجح مهاجم المنصورة "والى الموافي" في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 39 إثر إرتقائه لكرة عرضيه من الجهة اليسري لعبها رأسية قوية في الزاوية اليمني لعصام الحضري ، لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق المنصورة بهدفين مقابل لا شىء .
ومع إنطلاقة الشوط الثاني تغير الحال تمام وبدأ لاعبو الاسماعيلي في إستعادة توازنهم المفقود ونجحوا في تشكيل خطورة حقيقية وصنع فرص تهديفية علي أمل تعديل النتيجة وهو ما نجح الفريق علي اثره من تقليص الفارق بإحراز الهدف الاول عن طريق المدافع "المعتصم سالم" في الدقيقة 25 اثر إستغلاله لكرة ساقطة خلف مدافعي فريق المنصورة سددها "سالم" أرضية قوية علي يسار حارس مرمي فريق لمنصورة.
وواصل الإسماعيلي ضغطه الهجومي حتي نجح في إدراك هدف التعادل عن طريق الجناح الايسر "أحمد سمير فرج" الذي سدد كرة صاروخية رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية الارضية اليمني لحارس مرمي فريق المنصورة الذي لم يتمكن من التصدي لها ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ويتقاسما نقاط المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسماعيلي ينتزع تعادلا صعبا أمام المنصورة في افتتاح منافسات الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lovestory :: منتديات lovestory للتسليه والترفيه :: الكافيه الرياضى-
انتقل الى: