منتدى عربى شامل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة: الفوز على المحلة فى افتتاح الدوري مهم ليؤكد إننا مازلنا الأفضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق المجروح

avatar

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 28/07/2009
العمر : 26
الموقع : أم الدنيا

مُساهمةموضوع: أبوتريكة: الفوز على المحلة فى افتتاح الدوري مهم ليؤكد إننا مازلنا الأفضل   الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:56 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



قال محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ان فوز فريقه على غزل المحلة في افتتاحية مباريات الدوري الممتاز مساء الخميس مهم ليؤكد ان الأهلي مازال الأفضل، في حين أكد وائل جمعة ان دفاع الفريق جاهز للعب بطريقة 4/4/2.
وأَضاف ابوتريكة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "الفوز على المحلة وحصد النقاط الثلاثة والوصول للصدارة من أول أسبوع من شأنه أن يرفع الروح المعنوية للجميع".
وتابع " الموسم الجديد سوف يكون أفضل للفريق فى ظل فترة الإعداد القوية التي خاضها الاهلى مع أندية قوية، وهو ما يجعل فرصة الاهلى قوية فى الحفاظ على لقب الدوري ".
وكان ابوتريكة قد جدد تعاقده الثلاثاء مع الأهلي حتى عام 2013، ليؤكد انه باق مع الفريق الأحمر حتى الاعتزال.
وأكد صانع العاب الأهلي ان المنافسة هذا الموسم ستكون قوية، مشيراً ان الأندية الأخرى دعمت صفوفها انتظاراً لتجريد الأهلي من لقبه.
وأوضح أبوتريكة في شان اخر ان الأهلي سوف يعود بقوة لدوري الإبطال الافريقى من اجل تحقيق اللقب والعودة للعب وسط الكبار فى كأس العالم للأندية.
من جانبه أكد المدافع الدولي وائل جمعة ان دفاع الأهلي جاهز للقيام بدوره في ظل الخطة الجديدة 4/4/2 والتي اعتمد عليها حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق هذا الموسم.
وأضاف " أخطاء المدافعين أصبحت قليله بالتدريج خاصة بعدما خاض الفريق مباريات قويه فى فترة الإعداد كانت كفيله بتفهم الجميع لدوره فى الخطة الجديدة".
وغاب جمعة عن معسكر الفريق الإعدادي في ألمانيا لمشاركاته الدولية، في حين غاب أيضاً عن لقاء السوبر المصري أمام حرس الحدود للإيقاف.
ودافع جمعة عن خطة البدري الجديدة قائلاً " الخطه الجديده جعلت للفريق شكل أفضل من الناحية الجمالية والهجومية".
ويخوض الأهلي لقاء المحلة في بداية مشواره من الأجل الاحتفاظ بلقبه في التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس بإستاد الكلية الحربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوتريكة: الفوز على المحلة فى افتتاح الدوري مهم ليؤكد إننا مازلنا الأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lovestory :: منتديات lovestory للتسليه والترفيه :: الكافيه الرياضى-
انتقل الى: